ريناد المجد تختتم مشاركتها في المتلقى الدولي الإفريقي لاستمرارية الأعمال بتوقيع اتفاقيات استراتيجية

وقت القراءة < 1 دقيقة

المتلقى الدولي الإفريقي ريناد المجد تختتم مشاركتها في المتلقى الدولي الإفريقي لاستمرارية الأعمال بتوقيع اتفاقيات استراتيجية مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

اختتم الملتقى الدولي الإفريقي لاستمرارية الأعمال والمرونة “Adapt Africa 2024” فعالياته في تونس بحضور بارز ومميز لشركة ريناد المجد (RMG) في جناح A1. خلال الأيام الثلاثة للملتقى، استعرضت ريناد المجد مجموعة من حلولها المبتكرة والمتكاملة في مجال استمرارية الأعمال والتحول الرقمي، التي تهدف إلى مساعدة المؤسسات على تعزيز مرونتها وقدرتها على المواجهة والتغلب على الأزمات والتحديات المتزايدة في الأسواق العالمية.

وفي اليوم الأخير من الملتقى، زار جناح الشركة وفد من المصرف المغاربي للاستثمار والتجارة الخارجية، مما أتاح فرصة لمناقشة إمكانيات التعاون في مجال تعزيز استمرارية الأعمال داخل القطاع المالي. كما استقبلت الشركة زيارة السيد علي بايو، الشريك المؤسس لشركة 3S، حيث تم تبادل الأفكار حول الحلول المبتكرة والتحول الرقمي.

وفي خطوة استراتيجية، وقعت شركة ريناد المجد اتفاقية تعاون مع السيد رامي محمد، الرئيس التنفيذي لشركة   Riskilience المغربية، تهدف إلى توحيد الجهود في تقديم حلول استمرارية الأعمال المتطورة وتطبيق تقنيات التحول الرقمي لدعم المؤسسات في منطقة المغرب العربي.

كما تميزت مشاركة ريناد المجد خلال الملتقى بعرض قصص النجاح التي حققتها الشركة على مدار سنوات في مجالات استمرارية الأعمال والتقنيات الرقمية، بما في ذلك تنفيذ أكثر من 1000 مشروع ناجح بالتعاون مع كبرى المؤسسات الحكومية والخاصة في السعودية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي ختام الملتقى، وجه ممثلوا ريناد المجد شكرًا خاصًا لجميع الحضور والزوار الذين أسهموا في إنجاح مشاركتها، مؤكدة التزامها بمواصلة تقديم الحلول الرائدة التي تعزز استمرارية الأعمال وتحقيق الاستدامة المؤسسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *