الرئيس التنفيذي لشركة ريناد المجد يستعرض قصص نجاح الشركة في قيادة التحول الرقمي في المملكة خلال Adapt Africa 2024

وقت القراءة 2 دقيقة

Adapt Africa 2024 الرئيس التنفيذي لشركة ريناد المجد يستعرض قصص نجاح الشركة في قيادة التحول الرقمي في المملكة خلال Adapt Africa 2024 مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

شهد اليوم الأول من فعاليات الملتقى الدولي الأفريقي لاستمرارية الأعمال والمرونة “Adapt Africa 2024” المقام في فندق مهاري، الحمامات، تونس، حضورًا بارزًا لشركة ريناد المجد (RMG) في جناح A1، التي استعرضت حلولها المبتكرة في مجال استمرارية الأعمال والتحول الرقمي. تقدم الشركة مجموعة متكاملة من الحلول والخدمات التي تساعد المؤسسات على مواجهة الأزمات وتعزيز قدرتها على التكيف مع المتغيرات.

وقد خصصت إدارة المتلقى ضمن برنامج اليوم الأول للملتقى فقرة خاصة لاستعراض قصص النجاح المميزة لشركة ريناد المجد (RMG) في المملكة العربية السعودية، حيث قدم المهندس فياض بيان، الرئيس التنفيذي للشركة، عرضًا شاملاً لهذه النجاحات.

أشار فياض إلى أن ريناد المجد قد نفذت أكثر من 1000 مشروع ناجح لصالح كبرى المؤسسات الحكومية والهيئات والوزارات في السعودية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما عزز من مكانتها كشركة رائدة في مجالات استمرارية الأعمال والتحول الرقمي والحلول التقنية المبتكرة.

كما استعرض أيضًا نجاحات الشركة وشراكاتها المتعددة مع كثير من كبرى المؤسسات والأعمال على المستوى الإقليمي والعالمي، وذلك فضلًا عن حلولها وتقنياتها المبتكرة في مجالات الذكاء الاصطناعي وكيفية استغلال هذه التقنيات والحلول في تطوير استمرارية الأعمال، وحلول الابتكار المختلفة التي طورتها الشركة على مدار سنوات، مشيرًا إلى أن هذه الإنجازات ما كانت لتتحقق لولا فريقها المتميز الذي يضم أكثر من 300 خبير واستشاري في الحلول التقنية والتحول الرقمي واستمرارية الأعمال والذكاء الاصطناعي، مما يجعلها شريكًا موثوقًا للمؤسسات التي تسعى لتطوير عملياتها وتحقيق الاستدامة.

تميزت مشاركة ريناد المجد في اليوم الأول من الملتقى بتسليط الضوء على أحدث التقنيات والحلول الرقمية التي تساهم في تعزيز المرونة والاستدامة المؤسسات وأهمية هذه الحلول في تطوير استمرارية الاعمال للجهات الحكومية والخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *