زيارة السيدة جواهر الحسيني من بلدية أبوظبي لجناح ريناد المجد في معرض جيتكس جلوبال 2024

وقت القراءة < 1 دقيقة

 

زيارة السيدة جواهر الحسيني من بلدية أبوظبي لجناح ريناد المجد في معرض جيتكس جلوبال 2024 مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

في اليوم الرابع من فعاليات معرض جيتكس جلوبال دبي 2024، استقبل جناح شركة ريناد المجد (RMG) السيدة جواهر الحسيني، ممثلة بلدية أبوظبي. تأتي هذه الزيارة ضمن اهتمام بلدية أبوظبي بالاطلاع على أحدث الابتكارات والحلول التقنية التي تقدمها الشركات الرائدة في مجال التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي.

خلال الزيارة، اطلعت السيدة الحسيني على مجموعة الحلول التقنية المتقدمة التي تعرضها ريناد المجد، وأشادت بالمستوى العالي للتقنيات المعروضة، وأكدت أن هذه الحلول تمثل فرصة هامة لتطوير وتحسين العمليات داخل المؤسسات الحكومية.

وأعربت الحسيني عن اهتمام بلدية أبوظبي بالاستفادة من الابتكارات التقنية لتحسين الخدمات المقدمة للمجتمع وتبني أفضل الممارسات العالمية في مجال الإدارة الذكية للمدن. كما ناقشت مع فريق ريناد المجد إمكانية التعاون المستقبلي لدعم جهود التحول الرقمي في بلدية أبوظبي.

تعتبر هذه الزيارة جزءاً من سلسلة من اللقاءات المثمرة التي يشهدها جناح ريناد المجد في جيتكس جلوبال، حيث تسعى الشركة إلى توسيع شبكة علاقاتها وتقديم حلول تقنية تدعم المؤسسات الحكومية في رحلتها نحو التطور والابتكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *