وفد من جامعة القصيم برئاسة الدكتور صالح الباهلي يزور جناح شركة ريناد المجد في معرض جيتكس دبي

وقت القراءة < 1 دقيقة

وفد من جامعة القصيم برئاسة الدكتور صالح الباهلي يزور جناح شركة ريناد المجد في معرض جيتكس دبي مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

في إطار فعاليات اليوم الثالث من معرض جيتكس جلوبال دبي 2024، استقبل جناح شركة ريناد المجد (RMG) وفداً رفيع المستوى من جامعة القصيم برئاسة الدكتور صالح محمد الباهلي، عميد عمادة التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات، والأستاذ حمد بن صالح السويل، مدير مكتب إدارة المشاريع.

خلال الزيارة، استعرض فريق ريناد المجد مجموعة من الحلول التقنية المبتكرة التي تقدمها الشركة في مجالات التحول الرقمي، الذكاء الاصطناعي، والابتكار، والتي تتماشى مع أهداف جامعة القصيم في تعزيز التعليم الإلكتروني وتطوير البنية التحتية الرقمية.

وناقش الوفد مع فريق ريناد المجد سبل التعاون في المستقبل، خاصة فيما يتعلق بتطويراستراتيجيات الذكاء الاصطناعي وحوكمة البيانات في المؤسسات التعليمية.

أشاد الدكتور صالح الباهلي بالحلول المبتكرة التي تقدمها ريناد المجد، وأكد على أهمية تبني مثل هذه الحلول لتعزيز التعليم الإلكتروني في الجامعة وتحقيق التحول الرقمي الشامل.

كما أثنى الأستاذ حمد بن صالح السويل على دور الشركة في دعم المؤسسات التعليمية بالمملكة من خلال تقديم استشارات وحلول تقنية متقدمة تساعد على تحسين العمليات التعليمية والإدارية.

تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من اللقاءات التي تسعى من خلالها ريناد المجد لتعزيز التعاون مع المؤسسات التعليمية الكبرى في المملكة، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 لتطوير قطاع التعليم وتحقيق الابتكار الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *