زيارة مدير إدارة البيانات في إمارة المنطقة الشرقية لجناح شركة ريناد المجد (RMG) في اليوم الثاني في جايتكس دبي

وقت القراءة < 1 دقيقة

جايتكس دبي زيارة مدير إدارة البيانات في إمارة المنطقة الشرقية لجناح شركة ريناد المجد (RMG) في اليوم الثاني في جايتكس دبي مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

في اليوم الثاني من معرض جيتكس جلوبال دبي 2024، شهد جناح ريناد المجد (RMG) زيارة مميزة من السيد/ محمد العجمي، مستشار التحول الرقمي ومدير إدارة البيانات في إمارة المنطقة الشرقية.
وخلال زيارته، تم تسليط الضوء على الدور الرائد الذي تلعبه ريناد المجد في تعزيز الابتكار وتبني تقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن حلولها التقنية.

كما تم استعراض إمكانيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي تقدمها ريناد المجد لدعم التحول الرقمي وتطوير الابتكار والحلول التقنية للمؤسسات والأعمال.

وفي ثنايا زيارته، أبدى السيد/ العجمي اهتمامًا خاصًا بحلول وخدمات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي تقدمها الشركة، والتقنيات المبتكرة التي تشمل نظارة الواقع الافتراضي (VR) وMeta Quest، لما لها من دور محوري في تعزيز الابتكار.

كما أعرب عن تقديره لدور ريناد المجد في تمكين المؤسسات من تبني حلول الذكاء الاصطناعي والابتكار، مشيداً بجهودها المستمرة في دعم رؤية 2030 عبر تقديم حلول تقنية متقدمة تسهم في تعزيز التحول الرقمي وتطوير قدرات المؤسسات لمواجهة التحديات المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *