شركة ريناد المجد تشارك في ملتقى الرؤساء التنفيذيين السابع “منشآت” برعاية معالي وزير التجارة د. ماجد القصبي

وقت القراءة < 1 دقيقة

 

ملتقى الرؤساء التنفيذيين شركة ريناد المجد تشارك في ملتقى الرؤساء التنفيذيين السابع "منشآت" برعاية معالي وزير التجارة د. ماجد القصبي مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

شاركت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) في فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة “منشآت”، والذي أقيم تحت رعاية معالي وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي. وجاءت مشاركة الشركة بوفد يترأسه المدير العام للشركة الأستاذ عبد الكريم بن عبد الرحمن بن محارب، إلى جانب نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التحول الرقمي المهندس هاني أبو هلال.

يهدف الملتقى إلى تعزيز التعاون بين القيادات التنفيذية في القطاعين الحكومي والخاص، وتسليط الضوء على أبرز التوجهات الاستراتيجية لتمكين التحول الرقمي  في المملكة العربية السعودية، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية 2030.

وقد شهدت فعاليات الملتقى حضور نخبة من كبار المسؤولين والرؤساء التنفيذيين، بالإضافة إلى عدد من صناع القرار والمختصين في مجالات الإدارة والتنمية والابتكار.

تأتي مشاركة ريناد المجد في هذا الحدث ضمن إطار جهودها المستمرة لتعزيز تواجدها كشريك استراتيجي في مسيرة التطور للمؤسسات والشركات في المملكة، من خلال تقديم خدمات متقدمة في مجالات الذكاء الاصطناعي، الابتكار، وحوكمة البيانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *