اعتماد شركة ريناد المجد (RMG)كشريك استراتيجي ومقدم خدمات للمعهد الأمريكي (The KPI Institute)

وقت القراءة 3 دقيقة

مقدم خدمات للمعهد الأمريكي اعتماد شركة ريناد المجد (RMG)كشريك استراتيجي ومقدم خدمات للمعهد الأمريكي (The KPI Institute) مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

وقّعت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) اتفاقية شراكة استراتيجية مع معهد مؤشرات الأداء الرئيسية (The KPI Instituteالمعهد العالمي الرائد في إدارة وقياس الأداء المؤسسي. وذلك لتبادل الخبرات وتقديم الخدمات الاستشارية والتدريب التخصصي

بناءً على استراتيجية ريناد المجد (RMG) وإيمانها بأهمية تعزيز الأداء المؤسسي، تسعى الشركة إلى تطوير قدرات المؤسسات داخل المملكة العربية السعودية وخارجها ومساندتها في تحقيق الأهداف المرجوة ومواكبة التطورات الحديثة لتحقيق التميّز المؤسسي. في إطار هذه الشراكة، ستقدم (RMG) نخبة من الدورات التدريبية المعتمدة والخدمات الاستشارية المتقدمة.

نحن ملتزمون بإحداث نقلة نوعية مستدامة عبر حلول مُبتكرة تضيف قيمة حقيقية لعملائنا. من خلال هذه المبادرات، نهدف إلى تقديم خدمات رائدة ترتقي بمؤسساتكم إلى آفاق جديدة من النجاح. لنشارك معًا في بناء مستقبل مشرق يقوم على الابتكار والتميّز. معًا، نرسم معالم النجاح في عالم الأعمال.

الدورات التدريبية المعتمدة

تسعى الاتفاقية إلى تقديم مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في عدة مجالات رئيسية، من بينها:

  • احتراف مؤشرات الأداء الرئيسية: (Certified KPI Professional & Practitioner) لأن النجاح يبدأ بفهم المؤشرات الصحيحة التي يجب قياسها وتحسينها باستمرار.
  • تخطيط الاستراتيجية وإدارة الأعمال: (Certified Strategy and Business Planning Professional) لتصميم خارطة طريق استراتيجية تقود مؤسستك نحو التميّز.
  • تنفيذ الاستراتيجية بمرونة (Certified Agile Strategy Execution) :لتسريع تحقيق أهدافك الاستراتيجية بخطوات واثقة.
  • إدارة الأداء الاحترافية: (Certified Performance Management Professional) لتحويل الرؤية إلى نتائج ملموسة تدفع مؤسستك نحو النجاح.
  • إدارة أداء الموظفين (Certified Employee Performance Management) :لتعزيز إنتاجية فريق العمل ورفع مستوى الأداء .
  • نظام التقييم المتوازن (Certified Balanced Scorecard Management System Professional) :لتحقيق التوازن المثالي بين الأداء والرؤية الاستراتيجية.
  • إدارة الأهداف والنتائج الرئيسية :(Certified OKR Professional) لتحقيق تكامل سلس وفعّال بين الأهداف والنتائج المطلوبة.
  • تحليل البيانات الاحترافي: (Certified Data Analysis) لتحويل البيانات إلى رؤى استراتيجية تدعم اتخاذ القرارات الصحيحة.
  • الاحتراف في تصوير البيانات: (Certified Data Visualization Professional) لتحويل الأرقام إلى قصص بصرية مؤثرة وسهلة الفهم.
  • التقييم المرجعي: (Certified Benchmarking Professional) للتميز عبر مقارنة الأداء مع أفضل الممارسات العالمية.
  • الابتكار في الأداء (Certified Innovation Performance Professional) :لإشعال شرارة الابتكار وتحقيق التفوق.
  • أداء خدمة العملاء: (Certified Customer Service Performance Professional) لأن رضى العميل هو سر النجاح الدائم.
  • أداء الموردين (Certified Supplier Performance Professional) :لضمان الجودة والكفاءة في سلسلة الإمداد.

و ( KPI Institute)  هو معهد أبحاث عالمي رائد متخصص في أداء الأعمال. يدير برامج بحثية في 12 مجالًا للممارسة في مؤشرات الأداء ،تشمل الاستراتيجية، ومؤشرات الأداء الرئيسية، وأداء الموظفين، وأداء الابتكار، وغيرها، ويتميز بخبرة تتجاوز 15 عامًا في تطوير أنظمة مؤشرات الأداء وتقديم حلول استشارية وتدريبية معتمدة، حيث قدم خدماته لأكثر من 1000 شركة حول العالم.

كما أعرب معهد (KPI Institute) في بيان له:  “تطلعه لتوسيع أوجه الشراكة مع شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) بما يخدم مصلحة الطرفين”، مشيرًا إلى أن هذا التعاون سيوفر فرصًا جديدة للتطوير وتبادل الخبرات، مما يسهم في إعداد وتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية وتطوير مهاراتهم في مجالات متعددة تشمل إدارة الأداء المؤسسي، وتخطيط الاستراتيجية، وتحليل البيانات.

وأكد المعهد: ‘نحن على يقين أن هذه الشراكة سترسخ أساسًا متينًا لتعزيز الكفاءة وتحفيز الابتكار في المؤسسات بالمملكة، مما يدعم تحقيق رؤية وطنية طموحة ومستدامة.’

من جانبه، صرح المدير العام لشركة ريناد المجد، الأستاذ عبد الكريم بن عبد الرحمن بن محارب، بإننا نتطلع إلى الشراكة مع (KPI Institute) لزيادة الاحترافية وتنمية الكفاءات في مجال تطبيق أنظمة الأداء المؤسسي. وأكد أن هذه الشراكة تعكس التزام الشركة بتقديم حلول مُبتكرة تلبي احتياجات العملاء في قياس الأداء وإدارة الاستراتيجية. وأضاف: “نسعى دائمًا لتوسيع خدماتنا وخبراتنا، وهذه الشراكة تمثل خطوة مهمة في تحقيق التميز ودعم المؤسسات في المملكة وخارجها للوصول إلى أعلى مستويات النجاح.”

الخدمات استشارية

وشملت الاتفاقية العديد من البنود والمجالات التي ستتعاون بها شركة ريناد المجد (RMG)و( KPI Institute)على سبيل المثال:

  • تطوير وتنفيذ أنظمة قياس الأداء (KPIs): لتحويل الأهداف إلى مؤشرات نجاح قابلة للقياس والتحليل.
  • إدارة الأداء المؤسسي: لخلق بيئة عمل تعزز الكفاءة وتحقق الرؤية الاستراتيجية لمؤسستكم.
  • تخطيط وإدارة الاستراتيجية: لنضع معًا خطة استراتيجية تحقق أهدافك في عالم الأعمال المتغير.
  • تحليل وتقييم الأداء: لاستكشاف الفرص وتحويل التحديات إلى مكامن قوة.
  • تدقيق أنظمة إدارة الأداء: لرفع معاييرك وتطوير أنظمة إدارة الأداء بفعالية.

معًا نحو التميّز والنجاح

شراكتنا مع (KPI Institute) تعكس التزامًا مشتركًا نحو بناء مستقبل واعد لأعمالكم. ندعوكم للانضمام إلينا في هذه الرحلة نحو التميز، حيث نضع بين أيديكم أدوات النجاح والمعرفة المتخصصة والحلول المتقدمة التي تفتح أمامكم آفاقًا جديدة للريادة والابتكار. في ريناد المجد، نسعى جاهدين لأن نكون شريككم الأمثل في مسيرة التطوير والتميّز المستمر.

يذكر أن شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) شركة رائدة في مجال تقنية المعلومات، الاستشارات والتدريب التخصصي في الشرق الأوسط ، بفريقٍ من الخبراء والاستشاريين ذوي الخبرة والمؤهلات العلمية والاعتمادات الدولية، وسجل حافل بالمشاريع الناجحة مع الجهات الحكومية والخاصة. بفضل وجودها الراسخ في المنطقة وانفتاحها على العالم، ومتابعتها لأحدث التغيرات التقنية العالمية، تحقق نجاحًا باهرًا في كافة مشاريعها مع عملائها وشركائها، بأعلى كفاءة وفعاليّة وبأقل مخاطر ممكنة.

معًا، دعونا نحقق إنجازات غير مسبوقة ونصنع مستقبلًا مشرقًا لأعمالكم وإلى مزيد من النجاحات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *