شركة ريناد المجد (RMG) تشارك في معرض جيتكس جلوبال دبي 2024

وقت القراءة < 1 دقيقة

جيتكس جلوبال 2024 شركة ريناد المجد (RMG) تشارك في معرض جيتكس جلوبال دبي 2024 مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

انطلقت اليوم فعاليات اليوم الأول من معرض جيتكس جلوبال دبي المقام في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يعتبر أحد أهم وأكبر الفعاليات العالمية في مجالات التقنية والابتكار.

تشارك شركة ريناد المجد(RMG)  تحت جناح “صنع في السعودية” خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2024  في جناح ( (H14 – A46 لاستعراض أحدث ما طورته من حلول مبتكرة وما تقدمه من خدمات احترافية في مجالات الذكاء الاصطناعي والابتكار.

تسعى الشركة من خلال مشاركتها في هذا المعرض إلى مشاركة رؤى خبراها وتبادل المعرفة من رواد الأعمال والخبراء المتخصصين في كافة مجالات تقنيات الاصطناعي.

تأتي مشاركة ريناد المجد في إطار جهودها المستمرة لتعزيز الابتكار وتبني تقنيات الذكاء الاصطناعي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، دعماً لرؤية 2030. حيث ستقدم الشركة حلولها التقنية المتطورة.

خلال المعرض، سيجتمع فريق ريناد المجد مع خبراء ومختصين في مجالات الذكاء الاصطناعي والابتكار والتقنيات المستقبلية، بالإضافة إلى المشاركة في مناقشات وجلسات حوارية تركز على الابتكارات الحديثة والتحديات التي تواجه المؤسسات في ظل التحولات الرقمية السريعة.

في هذا السياق، أكد المهندس \ فياض بيان المدير التنفيذي للشركة، على أن هذه المشاركة تعكس التزام الشركة بتقديم حلول ابتكارية تساهم في بناء مستقبل رقمي مستدام للمؤسسات. كما أكد على أهمية هذا الحدث في تعزيز التعاون مع الشركات العالمية الرائدة واستكشاف فرص جديدة لتوسيع نطاق الأعمال.

تعتبر مشاركة ريناد المجد في جيتكس جلوبال 2024 خطوة استراتيجية تهدف إلى تحقيق المزيد من التميز في تقديم حلول تقنية متطورة تلبي تطلعات العملاء وتواكب التطورات العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *