شركة ريناد المجد تشارك في لقاء الأعمال السعودي الكندي لتقنية المعلومات والاتصالات

وقت القراءة < 1 دقيقة

لقاء الأعمال السعودي الكندي شركة ريناد المجد تشارك في لقاء الأعمال السعودي الكندي لتقنية المعلومات والاتصالات مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

بحضور سعادة المدير العام لشركة ريناد المجد (RMG) أ. عبدالكريم بن عبدالرحمن بن محارب.. شركة ريناد المجد (RMG) تشارك في فعاليات لقاء الأعمال السعودي الكندي المتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وذلك في مقر اتحاد الغرف التجارية السعودية بمدينة الرياض وصاحب الفعالية العديد من اللقاءات الثنائية

جمع اللقاء وفدًا تجاريًا كنديًا متخصصًا من مقاطعة أونتاريو في مجال تقنية المعلومات والاتصالات مع نخبة من الشركات السعودية، بهدف تعزيز التعاون بين البلدين وتبادل الخبرات في هذا القطاع الحيوي.

شهد اللقاء العديد من الفعاليات، من ضمنها جلسات الأعمال الثنائية التي استهدفت تمكين الشركات السعودية والكندية من استكشاف فرص التعاون وتطوير العلاقات التجارية في مجال التقنية الرقمية والحلول المتقدمة.

تعتبر ريناد المجد شريكًا رئيسيًا في تطوير وتقديم الحلول التقنية والتحول الرقمي في المملكة، وستسعى من خلال مشاركتها في هذا الحدث لتعزيز علاقاتها مع الشركات الكندية وتبادل أفضل الممارسات العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني، واستشارات التحول الرقمي، مما يعزز من قدراتها في تقديم حلول تقنية متقدمة تدعم رؤية المملكة 2030.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *