زيارة وفد من وزارة النقل لجناح ريناد المجد (RMG) في اليوم الثالث من معرض جيتكس جلوبال دبي 2024

وقت القراءة < 1 دقيقة

زيارة وفد من وزارة النقل لجناح ريناد المجد (RMG) في اليوم الثالث من معرض جيتكس جلوبال دبي 2024 مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

في اليوم الثالث من معرض جيتكس جلوبال دبي 2024، استقبل جناح شركة ريناد المجد (RMG) وفداً رفيع المستوى من وزارة النقل السعودية. تم خلال الزيارة استعراض أبرز الحلول التقنية والخدمات المبتكرة التي تقدمها ريناد المجد في مجالات الذكاء الاصطناعي، التحول الرقمي، وحوكمة البيانات، والتي تهدف إلى دعم جهود الوزارة في تطوير البنية التحتية الرقمية وتحسين خدمات النقل.

ناقش وفد وزارة النقل مع فريق شركة ريناد المجد سبل الاستفادة من حلول الشركة المتقدمة في تعزيز التحول الرقمي داخل الوزارة، وتطوير استراتيجيات الذكاء الاصطناعي التي تسهم في تحسين الأداء وزيادة الكفاءة التشغيلية.

كما تم استعراض قصص النجاح التي حققتها شركة ريناد المجد مع كبرى المؤسسات السعودية، ودورها في تمكين القطاع الحكومي من مواجهة التحديات التقنية المعاصرة.

أشاد وفد وزارة النقل بالدور البارز الذي تلعبه الشركة في تقديم حلول مبتكرة تسهم في تحسين منظومة النقل عبر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي، مؤكدين على أهمية تعزيز التعاون بين الطرفين في المستقبل لدعم مسيرة التحول الرقمي في المملكة.

تأتي هذه الزيارة ضمن إطار حرص وزارة النقل على تبني أحدث التقنيات لتعزيز استدامة وكفاءة قطاع النقل، وتأكيداً على التزام ريناد المجد بدعم رؤية المملكة 2030 من خلال تقديم حلول تقنية مبتكرة لمختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *