زيارة فريق الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء لمختبر الابتكار في ريناد المجد

وقت القراءة < 1 دقيقة

مختبر الابتكار زيارة فريق الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء لمختبر الابتكار في ريناد المجد مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

شهد مختبر الابتكار بشركة ريناد المجد لتقنية المعلومات زيارة فريق من الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء وذلك لبحث سبل تطوير العلاقات الاستراتيجية في مجالات التحول الرقمي وطرق التعاون في التقنيات الناشئة والابتكار.

خلال هذا اللقاء، استعرض خبراء مختبر الابتكار لدى شركة ريناد المجد أحدث حلول الابتكار المؤسسي  والأساليب الذكية التي يمكن للمؤسسات السعودية ومنها هيئة السعودية لتنظيم الكهرباء الاستفادة منها لتحقيق مزيد من التميز في الابتكار المؤسسي، وكذلك استعرض الخبراء أحدث أساليب محاكاة نموذج الابتكار المؤسسي لدى ريناد المجد وكيف يمكن أن يسهم في تحقيق نقلة كبيرة في آليات الابتكار لدى هيئة تنظيم الكهرباء.

كما استعرض خبراء الابتكار المؤسسي لدى ريناد المجد أبرز خدمات الشركة لتحقيق الابتكار المؤسسي لهيئة تنظيم الكهرباء، وهي تأسيس وتشغيل المختبر الابتكاري، وتطوير وتشغيل مركز الإبداع والابتكار المؤسسي وتطوير استراتيجية الابتكار وبناء نماذج التشغيل ونماذج الحوكمة وتطوير وقياس مؤشرات الأداء للوحدات التابعة لمركز الابتكار.

شهدت الزيارة أيضًا نقاشات مثمرة حول أحدث استراتيجيات حلول استمرارية الأعمال التي ابتكرتها شركة ريناد المجد وجدوى استخدام هذه الحلول لهيئة تنظيم الكهرباء السعودية.

تأتي هذه الزيارة في إطار ما تقوم به شركة ريناد المجد من دور فعال تساعد به المؤسسات والأعمال في السعودية على تحقيق التحول الرقمي بفعالية وتطوير الأداء وزيادة الكفاءة التشغيلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *