زيارة المدير العام للتحول الرقمي في بنك فلسطين لجناح شركة ريناد المجد (RMG) في جيتكس دبي

وقت القراءة < 1 دقيقة

زيارة المدير العام للتحول الرقمي في بنك فلسطين لجناح شركة ريناد المجد (RMG) في جيتكس دبي مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

شهد جناح شركة ريناد المجد (RMG) في اليوم الثالث من معرض جيتكس جلوبال دبي 2024 زيارة المدير العام للتحول الرقمي في بنك فلسطين تأتي هذه الزيارة في إطار حرص البنك على استكشاف أحدث الحلول التقنية المبتكرة في مجالات الذكاء الاصطناعي، التحول الرقمي، والأمن السيبراني التي تقدمها ريناد المجد.

خلال اللقاء، قدم فريق شركة ريناد المجد عرضاً شاملاً حول الحلول التي توفرها الشركة، مثل تطوير استراتيجيات التحول الرقمي وإدارة البيانات، بالإضافة إلى استشارات الابتكار المتقدمة.

وتمت مناقشة سبل التعاون الممكنة بين الطرفين، بما يساهم في تعزيز مسيرة بنك فلسطين نحو تحقيق الابتكارالرقمي وتبني تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين العمليات المصرفية وتعزيز تجربة العملاء.

أشاد وفد بنك فلسطين بالخبرات الواسعة والحلول المبتكرة التي تقدمها ريناد المجد، والتي تتماشى مع طموحات البنك في التحول الرقمي.

كما أعربوا عن اهتمامهم بالاستفادة من خدمات الشركة في تحقيق أهدافهم الاستراتيجية وتطوير البنية التحتية الرقمية.

تأتي هذه الزيارة تأكيداً على التزام ريناد المجد بتوسيع نطاق شراكاتها مع المؤسسات المصرفية الإقليمية، ودعمها في تبني تقنيات حديثة تساهم في تحسين الكفاءة التشغيلية وتعزيز الابتكار في القطاع المالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *