ريناد المجد لتقنية المعلومات تشارك في معرض التقنية المالية “فنتك 24” بالرياض

وقت القراءة < 1 دقيقة

معرض التقنية المالية ريناد المجد لتقنية المعلومات تشارك في معرض التقنية المالية "فنتك 24" بالرياض مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

شاركت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) في معرض التقنية المالية “فنتك 24” فنتك السعودية المقام في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.

شهد هذا المتلقي العديد من النقاشات المثمرة، استعرض خلالها خبراء التمويل والسياسات والتقنية والاستثمار كل ما هو جديد في مجال تنظيم التقنيات المالية والحوكمة وكيفية توظيف أحدث آليات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة في العمليات المالية المختلفة وآخر مستجدات التمويل المستدام وتقنيات تطوير الخدمات المصرفية المفتوحة.

حضر هذا المعرض عدد من ممثلي شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات، الذين استعرضوا أحدث تقنيات التحول الرقمي التي طورتها الشركة وأهمية هذه التقنيات في تطوير العمليات الأساسية للمؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية والنمو المستدام في مجالات التقنية المالية.

تأتي مشاركة ريناد المجد في هذا المعرض، ضمن مشاركات مثمرة في العديد من المعارض والمؤتمرات لمشاركة حلول وخدمات التحول الرقمي لمساعدة المؤسسات والأعمال على مواكبة أحدث التطورات العالمية في مجال تقنية المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *