ريناد المجد توقّع اتفاقية شراكة مع الشركة التونسية الليبية للاستشارات والاستثمار والتنمية لتعزيز استمرارية الأعمال

وقت القراءة < 1 دقيقة

اتفاقية شراكة ريناد المجد توقّع اتفاقية شراكة مع الشركة التونسية الليبية للاستشارات والاستثمار والتنمية لتعزيز استمرارية الأعمال مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

في اليوم الأخير من الملتقى الدولي الأفريقي لاستمرارية الأعمال والمرونة “Adapt Africa 2024″، وقعت شركة ريناد المجد (RMG) اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة التونسية الليبية للاستشارات والاستثمار والتنمية، والتي تمثلها الأستاذة نوال الكتاري.

تهدف هذه الاتفاقية إلى توسيع نطاق التعاون بين الشركتين في مجالات استمرارية الأعمال، التحول الرقمي، وتعزيز الاستثمارات المشتركة بين السوقين التونسي والليبي.

وتعكس هذه الشراكة التزام الطرفين بتطوير حلول مبتكرة تدعم المؤسسات في مواجهة التحديات الاقتصادية والبيئية وتحقيق الاستدامة المؤسسية. كما تأتي الاتفاقية في إطار تعزيز الجهود المشتركة لتقديم خدمات استشارية عالية المستوى تهدف إلى دعم التحول الرقمي واستمرارية الأعمال في المنطقة.

وفي سياق متصل، أكدت الأستاذة نوال الكتاري على أهمية هذه الشراكة في تمكين المؤسسات من الاستفادة من خبرات ريناد المجد في مجال الحلول التقنية، مشيرة إلى أن التعاون سيعزز من قدرات المؤسسات في تونس وليبيا على مواجهة الأزمات وتحقيق استدامة طويلة الأمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *