ريناد المجد تطلق مشروع التحول الرقمي وتشغيل مكتب البنية المؤسسية في أمانة محافظة حفر الباطن

وقت القراءة < 1 دقيقة

التحول الرقمي ريناد المجد تطلق مشروع التحول الرقمي وتشغيل مكتب البنية المؤسسية في أمانة محافظة حفر الباطن مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

أطلقت شركة ريناد المجد (RMG) أمس مشروع التحول الرقمي وتشغيل مكتب البنية المؤسسية في أمانة محافظة حفر الباطن، برعاية كريمة من سعادة أمين محافظة حفر الباطن المهندس خلف بن حمدان العتيبي. يهدف هذا المشروع إلى تعزيز التحول الرقمي ورفع مستوى الكفاءة في العمل المؤسسي داخل الأمانة.

ويأتي إطلاق هذا المشروع كجزء من استراتيجية الأمانة لتحقيق رؤية المملكة 2030 في تطوير المدن الذكية وتطبيق أحدث الحلول التقنية لرفع كفاءة العمليات الداخلية والخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وتعد البنية المؤسسية من أبرز الأدوات التي تساعد المؤسسات الحكومية على تحقيق التكامل والترابط بين جميع إداراتها وتوجيه عملياتها بشكل استراتيجي، مما يسهم في تحسين مستوى الأداء وتقديم خدمات مبتكرة.

من جانبه، أعرب المسؤولون في أمانة حفر الباطن عن تطلعاتهم لتحقيق نقلة نوعية في إدارة وتطوير الخدمات الرقمية، مشيدين بحلول  شركة ريناد المجد التي تمتلك خبرة واسعة في تنفيذ مشاريع التحول الرقمي والبنية المؤسسية على مستوى المملكة.

ومن المتوقع أن يسهم هذا المشروع في تحسين سرعة اتخاذ القرارات وتعزيز الشفافية والكفاءة التشغيلية في الأمانة، مما يساهم بشكل مباشر في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للتحول الرقمي والتنمية المستدامة في محافظة حفر الباطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *