ريناد المجد تشارك في مؤتمر إدارة البيانات DKF في ستوكهولم

وقت القراءة 2 دقيقة

التحول الرقمي ريناد المجد تشارك في مؤتمر إدارة البيانات DKF في ستوكهولم مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

شاركت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات في مؤتمر DKF لإدارة البيانات، والمقام في العاصمة السويدية (ستوكهولم)، في كوفيندوم، شارع بيرغر ياراس غايتان 57A، ستوكهولم.

حضر هذا الملتقى عدد من ممثلي وخبراء شركة ريناد المجد، وشاركوا في نقاشات مثمرة حول أحدث تقنيات وحلول إدارة البيانات والحلول التقنية الذكية الفعالة لتطوير أساليب تنظيم وإدارة البيانات باحترافية.

شارك في هذا الملتقى مجموعة كبيرة من خبراء إدارة البيانات وخبراء صناعة التكنولوجيا في السويد، ومن أبرزهم :

Dr. Alexis, Eisenhofer, Anja Hohenacker, Bernard Schut, Elise Stijger, Evert-Jan ten Brundel, Hans Peter Wächter, Ian Sams, Janos Bohnke, Mark Hepsworth, Philip De Groof.

شهد هذا الملتقى عدد من الندوات والنقاشات التي استعرضت أحدث الأساليب والتقنيات اللازمة للتغلب على تعقيدات توزيع البيانات الداخلية، وكذلك أحدث تقنيات مساعدة لشركات دراسات وبحوث السوق.

تناول الملتقى أيضًا موضوعات جديدة ذات فعالية كبيرة للمؤسسات، ومنها أهمية الذكاء الاصطناعي وكيف يمكن أن يُحدث تحولًا في إدارة بيانات السوق، وكذلك استعرض الخبراء الفوائد والتحديات التي يحققها الذكاء الاصطناعي في مجال إدارة البيانات، وقد تم التعرض لعدد من التجارب الحالية في هذا الإطار والآفاق المستقبلية المتوقعة.

وفي سياق متصل، استعرض دور الذكاء الاصطناعي في إدارة تدفقات بيانات السوق للشركات بفعالية واحترافية، وكذلك كيف يمكن للأعمال تنفيذ منصة بيانات السوق السحابية بشكل أسرع من الطرق التقليدية.

تأتي مشاركة ريناد المجد في هذا الملتقى في إطار مشاركاتها المستمرة في العديد من الملتقيات والمعارض والمؤتمرات الدولية ذات الصلة بحلول تقنية المعلومات والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وذلك بهدف مشاركة رؤاها وآخر ابتكاراتها التقنية، ومواكبة أحدث التطورات العالمية في هذه المجالات ومن أجل تطوير ما تقدمه من حلول وخدمات للمؤسسات والأعمال في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *