حصول شركة ريناد المجد على عضوية تقنية سعودية

وقت القراءة < 1 دقيقة

عضوية تقنية سعودية حصول شركة ريناد المجد على عضوية تقنية سعودية مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

تواصل شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات سلسلة نجاحاتها المتميزة، بحصولها على عضوية “تقنية سعودية“، المبادرة الوطنية الطموحة التي تسعى إلى تعزيز الثقة في المنتجات التقنية المحلية وتقوية مكانتها في السوق العالمي، مؤكدةً ريادتها في تطوير حلول تقنية مبتكرة تساهم في دفع عجلة التقدم الرقمي .

تأتي هذه العضوية للتأكيد على التزام الشركة بدعم الابداع والابتكار وتعزيز الاقتصاد الوطني والقدرات التنافسية والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030، التي تسعى إلى تحويل المملكة إلى قوة صناعية رائدة.

لقد تم اختيار شركة ريناد المجد بناءً على التزامها الدائم بمعايير الجودة العالية والامتثال لأفضل الممارسات التقنية، مما يثبت أن ما تقدمه من حلول تلبي أعلى معايير الابتكار والتطور التقني في السعودية.

بفضل هذه العضوية، ستكون ريناد المجد قادرة على استخدام علامة “تقنية سعودية” المرموقة على منتجاتها المعتمدة، وهو ما يعزز من مصداقية المنتجات ويسهم في زيادة ثقة المستفيدين بها.

كما تتيح هذه العضوية للشركة الاستفادة من مجموعة من المزايا التنافسية، بما في ذلك:

  • تنمية التفاعل مع شركاء برنامج صنع في السعودية من الجهات الحكومية المختلفة
  • تبادل المعرفة والخبرات مع شركاء برنامج صنع في السعودية
  • تعزيز مكانة المنتج التقني المحلي عبر المشاركة في ورش العمل والمحافل الدولية
  • تعزيز العلاقات مع شركاء برنامج صنع في السعودية من القطاعين العام والخاص

تواصل شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات دعمها الكامل لرؤية المملكة 2030، وتسعى جاهدة لدفع عجلة التقدم التقني في السعودية، مستمدة قوتها من خبراتها الواسعة والتزامها الدائم بالابتكار والتطوير من خلال ما تقدمه من حلول متكاملة في العديد من المجالات لمختلف المؤسسات وقطاعات الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *