انطلاق ورشة عمل التوعية بالمخاطر واستمرارية الأعمال في جامعة الملك سعود بن عبد العزيز

وقت القراءة < 1 دقيقة

التوعية بالمخاطر انطلاق ورشة عمل التوعية بالمخاطر واستمرارية الأعمال في جامعة الملك سعود بن عبد العزيز مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

انطلقت أمس ورشة عمل للتوعية بالمخاطر واستمرارية الأعمال في جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، شارك في هذه الورشة عدد من خبراء استمرارية الأعمال ومخاطر المؤسسات بشركة ريناد المجد ومجموعة كبيرة من ممثلي جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية.

تضمنت هذه الورشة مجموعة من العروض التوضيحية والتدريبية التي استهدفت توعية وتثقيف ممثلي جامعة الملك سعود حول أحدث وأهم استراتيجيات استمرارية الأعمال التي طورتها شركة ريناد المجد. كما اشتملت الورشة على مجموعة من التوجيهات والإرشادات التي يجب على إدارات جامعة الملك سعود اتباعها والتي تتعلق بالاستعداد ومواجهة المخاطر المختلفة التي قد تواجه المؤسسات التعليمية وكيفية التغلب على هذه المخاطر.

جدير بالذكر أن شركة ريناد المجد تقدم حلول احترافية متكاملة لتطوير استمرارية الأعمال والحد من تأثير الحوادث غير المتوقعة وتقليل الأخطار المحتملة المتعلقة بالأعمال وتحقيق التوافق بين استراتيجيات الأعمال وخطط الاستمرارية.

تأتي هذه الورشة ضمن سلسة الورش التدريبية العملية التي تنفذها شركة ريناد المجد للتوعية وتدريب العديد من المؤسسات في مختلف القطاعات في السعودية بأهمية الاستعداد للمخاطر وضرورة تطوير استراتيجيات استمرارية الأعمال بشكل دوري للحفاظ على أداء وكفاءة العمليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *