المدير التنفيذي لشركة ريناد المجد يشارك في عشاء المستثمرين بالرياض

وقت القراءة < 1 دقيقة

Riyadh Investors Dinner المدير التنفيذي لشركة ريناد المجد يشارك في عشاء المستثمرين بالرياض مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

شارك المهندس فياض بيان، المدير التنفيذي لشركة ريناد المجد(RMG)، في فعالية عشاء المستثمرين بالرياض (Riyadh Investors Dinner) ، أمس الموافق 24 سبتمبر، المقام بفندق وأبراج شيراتون الرياض، من الساعة 4 وحتى الساعة 7 مساءً.

تضمنت هذه الفعالية لقاء نخبة من المستثمرين والمؤسسين، حيث حضر العشاء 20 مستثمراً، بالإضافة إلى 40 مؤسساً لشركات وأعمال مختلفة

الحدث، الذي نظمته شركتا Tablon الإماراتية وICBS السعودية، يهدف إلى استعراض أحدث الأفكار والمبادرات في مجال الاستثمار وتأسيس الشركات الناشئة.

يُعد هذا العشاء فرصة فريدة لتبادل الرؤى والخبرات بين المؤسسين والمستثمرين، بما يسهم في دفع عجلة الابتكار وريادة الأعمال في المنطقة.

من خلال مشاركته، يعزز المهندس فياض بيان مكانة ريناد المجد(RMG) كأحد اللاعبين الرئيسيين في دعم الابتكار والتطوير التقني، حيث تسعى الشركة دائمًا إلى تبني الأفكار والمشاريع المستقبلية التي تُساهم في تحقيق الرؤية الطموحة للاقتصاد الرقمي وتحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *