إطلاق فعالية إدارة البيانات وتدشين استراتيجية البيانات في الهيئة العامة للمساحة

وقت القراءة < 1 دقيقة

إدارة البيانات إطلاق فعالية إدارة البيانات وتدشين استراتيجية البيانات في الهيئة العامة للمساحة مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

تحت رعاية كريمة من سعادة رئيس الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية، الدكتور المهندس محمد بن يحيى آل صايل، وبحضور المدير العام لشركة ريناد المجد الاستاذ عبدالكريم بن محارب، تم إطلاق فعالية تعريفية شاملة حول ممارسات إدارة البيانات وحوكمتها، إضافة إلى تدشين استراتيجية البيانات في الهيئة.

شهدت الفعالية عرضًا مفصلًا حول أهمية إدارة البيانات وحوكمتها في تعزيز الكفاءة وتحسين اتخاذ القرارات الاستراتيجية، إضافة إلى تقديم الاستراتيجية الجديدة للبيانات التي تتبناها الهيئة. تهدف هذه الاستراتيجية إلى تحسين جودة البيانات وتعزيز التكامل بين مختلف الجهات الحكومية، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

تأتي هذه الفعالية في إطار سلسلة من المبادرات والجهود المستمرة من شركة ريناد المجد لتعزيز مستوى الشفافية والكفاءة في استخدام البيانات داخل المملكة، وتعبر عن التزام الشركة بدعم جهود الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية في تعزيز ممارسات إدارة البيانات وحوكمتها من خلال تقديم أحدث الحلول والتقنيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *