إطلاق برنامج اليوم التوعوي بالتحول الرقمي بإمارة الحدود الشمالية

وقت القراءة 2 دقيقة

اليوم التوعوي بالتحول الرقمي إطلاق برنامج اليوم التوعوي بالتحول الرقمي بإمارة الحدود الشمالية مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، أطلقت إمارة المنطقة برنامج اليوم التوعوي بالتحول الرقمي الحكومي.

يهدف هذا البرنامج لرفع مستوى الوعي لدى منسوبي الإمارة والمحافظات والمراكز بأهمية التحول الرقمي الحكومي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

المحاور التي يستهدفها اليوم التوعوي

  •  التعريف بالتحول الرقمي
  •  التحول الرقمي في المملكة وأهم المستهدفات
  •  أهمية استراتيجية التحول الرقمي بالإمارة
  •  توضيح الفرق بين التحول الرقمي والمكننة أو الأتمتة
  •  دور الإمارة للسعي في تحقيق أهداف التحول الرقمي
  •  تشجيع الموظفين على تقديم الابتكار التقني وتطوير الحلول التقنية
  •  تقديم الاستشارات (العيادات الرقمية)

يأتي هذا البرنامج بعد أيام من استكمال أعمال مراجعة واعتماد الخطة التنفيذية لاستراتيجية التحول الرقمي بالإمارة بالتعاون مع شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات. نسعى في شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات لدعم المؤسسات والجهات الوطنية خلال رحلة التحول الرقمي لتحقيق أقصى استفادة من التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، من خلال تطوير استراتيجيات رقمية مخصصة ووضع خطط تنفيذية شاملة.

تقوم شركة ريناد المجد بتوفير الاستشاريين المتخصصين وذوي الخبرات في مجالات التحول الرقمي بشكل عام، وقياس التحول الرقمي بشكل خاص، لتسخير ما تراكم لديها من خبرات نتجت عن مواكبة قياس التحول الرقمي من بدايات انطلاقه، ووصولاً إلى ما وصلت إليه هيئة الحكومة الرقمية من تطوير وتحسين على المقاييس المعتمدة، من خلال الاستفادة من تجارب قياس التحول الرقمي على مدى السنوات السابقة.

ختاماً.. نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الملكي أمير منطقة الحدود الشمالية – يحفظه الله-  على رعايته الكريمة ودعمه المستمر، اللذين كانا العامل الأساسي في إنجاح هذا اليوم التوعوي. سدد الله خطاه ووفقنا جميعًا لخدمة وطننا الغالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *