• برنامج قلم
    برنامج المحامي العربي الأول
    أرشفة الكترونية لجميع القضايا
    توفير اتصال امن مع العملاء
    الوصول للمعلومات من اي جهاز و في اي مكان و قت
    Free Security Suite.
    Green! 100% wind energy.
  • alt="">
    Our
    Best Offers
    We'll Help
    Build your website
    A complete website
  • We'll Help
    Build your website
    A complete website solution for your business or personal website
    ZionHost is packed with unlimited features & flexibility

المكونات الرئيسية لبرنامج قلم

الإدارة المالية

لايقتصر عمل برنامج قلم على الإدارة القانونية لمكتب المحامي فقط، بل يقوم على حساب الإدارة المالية المرتبطة بالمصاريف والإجراءات والرواتب والأتعاب للمكتبك ولعميل معين.

إقرأ المزيد

إدارة المهام

يقوم البرنامج بعمل اداره كامله للمهام من تذكير بالمهام وعرض لها وتنبيه بالمتأخر منها حيث يستطيع المدير إسناد مهمة الى أحد العاملين معه و متابعة تنفيذ هذه المهمة مع امكانية وضع تقييم للمهمة هذه .

إقرأ المزيد

إدارة الجلسات

تعد الجلسلت عنصر مهم في اعمال المحامي اليومية لذا حصر برنامج قلم على توفير اليات تضمن أتمة الجلسات و المساعدة في عمليات التذكير بالجلسات عبر الرسائل النصية .

إقرأ المزيد

إدارة القضايا

يطلع “قلم” بتنظيم اعمال القضايا على اختلاف المحاكم وترحيل الجلسات وحفظ الاجراءات والتنبيه بالنسبة للإجراءات القادمة، حيث يمكنك اليوم الاستغناء عن الاجندة التقليدية والاعتماد تماما على “قلم”،

إقرأ المزيد


مميزات برنامج قلم

التوافق مع الانظمة و القوانين السعودية

حيث يقوم البرنامج بترتيب الاحداث والمتطلبات بشكل يتوافق مع الاجرائات القانونيه والاداريه والتسميات المتبعه في المملكه العربيه السعوديه.

سهولة الإستخدام

تم بناء البرنامج علي اساس الوصول الي أليه سهله ومبسطه لمتابعة وتنظيم جميع الاعمال والمهمات (الجاريه-المستقبليه- المنتهيه) والاطلاع علي التحديثات اليوميه بشكل تفاعلي وبناء. كما ان البرنامج يتيح للمستخدمين طرق فعاله للحصول علي المعلومات...

شامل لجميع اعمال المحامي

وهنا نجد بالبرنامج جميع الخطوات والمهام التي يقوم بها العاملين بمجال المحاماه لتحاكي الواقع تماما وبترتيب الاحداث والخطوات من لحظة التعرف علي العميل الي الحصول علي الحكم ونقلها للارشيف مع امكانية ارجاعها للعمل مره...

طرق جديدة للتواصل مع العملاء

وهي من احد اهم مميزات برنامج قلم حيث يقوم البرنامج بالتواصل مع العميل بشكل فعال بداية بالرسائل النصيه والالكترونيه ومرورا بتقرير الموكل الذي يتيح للعميل امكانية الاطلاع علي مجريات القضيه باستخدام الموقع الالكتروني لشركة...


لماذا قلم برنامج المحامي الأول في العالم العربي

التحديث المستمر

إيمانا منا بدوام التميز والنجاح، ولعلمنا المطلق بأن هذا التميز لا يمكن أن يحافظ عليه دون مواكبة التحديثات واضافة اللمسات الابداعية ومراجعة الملاحظات، فقد تم دعم برنامج "قلم" بقابلية التحديث المستمر بشكل تلقائي ومباشر عن طريق الانترنت**، لقد تم مراعاة جعل هذه الميزة اختيارية.

الارشفة والاسترجاع

حرصا منا على حماية بيانات المستخدم من التلف او الضياع لأي سبب من الاسباب، فقد تزويد قلم بنظام ارشفة لهذه البيانات، فبعض البيانات تصبع مع مرور الوقت غير مفيدة ومن غير المجدي اظهارها ضمن اعمال المكتب، لذلك من اليسير نقل هذه البيانات للأرشيف ومن الممكن جدا اعادة استرجاعها بسهولة. اضافة لذلك فإن "قلم" مهيأ لإعداد ارشيف كامل بالبيانات التي يحتويها البرنامج ، ومن اليسير استرجاع هذه البيانات في حال حدوث خلل في جهاز الحاسوب، إن هذه الميزة اختيارية وتحتاج لتفعيل من قبل المستخدم.

سهولة الاستخدام

لقد روعي عند تصميم "قلم" مبدأ سهولة الاستخدام في كل مرحلة من مراحل استخدام البرنامج، لذلك تم دعم "قلم" بواجهة استخدام تفاعلية بحيث تؤمن تفاعل المستخدم مع البرنامج باستخدام الصور والايقونات الدليلية إضافة للدعم النصي التي بمجلها توجه المستخدم وترشده للاستفادة من جميع ميزات وخصائص البرنامج، مما يجعل "قلم" قابلا للإدراك والفهم من المرة الاولى للاستخدام ودون الحاجة لتدريب مسبق.


تقيمات العملاء
قالو عن برنامج قلم


عملاؤنا